الجمعة، 4 نوفمبر 2016

صور حب وعشق

المصدر : صور حب pexels

roses-red-roses-bouquet-of-roses-glass.jpg (4928×3264)


pexels-photo-58572.jpeg (4095×2730)

pexels-photo-256711.jpeg (3030×2020)

  • ربي أوصيك به فهو سعادتى وحياتي كلها.
  • مجونتك أنا أحبك كثيراً.
  • قنوع في كل شئ إلا في حبك أنا طماع.
  • الشعور بالأمان هو أن أكون معك.
  • أميرتي أنتى التي تسعديني فإن ضحكتي أضحك.
  • شئ بداخلي يبتسم كلما تذكرتك.
  • وحتي المسافات مهما طالت لن نفترق حبيبي.
  •  أحب إبتسامتك إبتسم دائماً حبيبي.
  • ومتي يأتى ذلك الوقت الذي أصبح فيه ملك لك.
  • نصف عمر لا يكفيني أريدك معي في جنة الخلد.
  • لا أشبع من حبك حتي لو كنت بجانبي 24 ساعه.
  • اللهم ثبت قلبه علي حبي.
  • من علم الأرواح الجميل أن الإنسان يشبه من يحب في معالمه الشكلية  والنفسية والعقلية وتوافق المواقف والقرارات وردود الأفعال المدروسة.
  • وما أنا إلا هو وما هو إلا أنا يا حبي الأول والأخير.
  • يارب إسعده فأنا لا أطيق أن أراه حزيناً.
  • مغرورة جداً بمن أحب لا تستطيع أن تنافسني في حبه أى فتاه لأني أتربع علي عرش قلبه.
  • أحب روحه أحب لحيته أحب حنيته أحب ضحكته أحب عيناه أحب صوته  أحب قلبه أحب تكشيرته أحب أناقته أحب عطره أحب عصبيته أحب غيرته أحب كل شئ به.
  • مع من نحب نجد في أبسط الأشياء فرحاً.

صور حب رومانسية صور عشق وحب-love-images-016
صور حب رومانسية صور عشق وحب بها اثنين احبة ومكتوب عليها باختصار هى اجمل من كل شئ



بحبك صور حب
صور حب بحبك



صور حب
صور حب


صور حب رومانسية صور عشق وحب-love-images-017
صور حب رومانسية صور عشق وحب بها اثنين احبة ومكتوب عليها انا فيكى اعلنت انانيتى ♥



صور حب رومانسية صور عشق وحب-love-images-018
صور حب رومانسية صور عشق وحب بها اثنين احبة ومكتوب عليها ووجدت بك كل ما يتمناه قلبى ♥



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.